الخيارات الثنائية room 1 التداول




وسيط موثوق أنا تاجر نشط في الخيارات الثنائية العالم لمدة ثلاث سنوات حتى الآن، من حيث النتائج التداول الخاص بي أنا متوازنة تماما أن نكون صادقين، ولكن ليست هذه هي النقطة التي أريد إثارتها. ما بعد التداول الخاص بي في الخيارات الثنائية، أنا يتاجر أيضا في الأسهم والعملات الأجنبية، من نوع مختلف تماما من التداول ومع وسطاء مختلفين. أكبر الفرق وجدت بين أسواق الأسهم والعملات الأجنبية وسطاء مقارنة بتلك الخيارات الثنائية كانت تتعلق الموثوقية. مع هذه الخيارات الثنائية، في كل مرة كنت أرغب في جعل الانسحاب من أموالي، إذا بعد بعض المكاسب الذي أدليت به أو عندما سألت لإغلاق حسابي وسحب ما تبقى من المال الباقي بعد خسائر، واضطررت الى التسول، تماما مثل ذلك، للحصول على المال ظهري وفي بعض الحالات، حتى هذا اليوم ما زلت في انتظار ذلك. دائما مهتمة لي كيف أنه عندما تودع المال، وكانت هناك أي مشاكل على الإطلاق، وكان الجميع حتى الرقيقة جدا وعندما أردت أن سحب أموالي، لم يكن لدي أي واحد لتتحدث معه. للأسف، من تجربتي الخاصة، وجميع الوسطاء ثنائية الخيار الأول كان يتداول مع، كان لا يمكن الاعتماد عليها، وأنا لا أريد أن استخدام كلمة أقوى، حتى بدأت التجارة مع vxmarkets. Vxmarkets هي الخيارات الثنائية الوحيد وسيط حيث لم يكن لدي أي مشكلة على الإطلاق مع إجراء سحب أموال من حسابي مهما كانت. إذا كنت ترغب في تداول الخيارات الثنائية، أوصي vxmarkets موثوق به للغاية وأعتقد الموثوقية هي الشيء الأكثر أهمية بين التاجر لشركة تجارية له.